الاحتلال يفرج عن مدير شركة مرسال بغزة
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الأربعاء ، عن مسؤول بريد شركة "مرسال" في غزة ، سعيد الشرفا ، بعد عشرة أيام من اعتقاله ، عبر حاجز بيت حانون / إيريز.
في 26 يوليو / تموز أكد الباحث المتخصص في شؤون الأسرى ، السجين المُطلق سراحه ، عبد الناصر فروانة ، أن الاحتلال الإسرائيلي أبلغهم باعتقال الشرفة ونقله إلى جهة مجهولة.
